إلغاء امتحان 28 مترشحا في اليوم الأول من مسابقة شهادة الإعدادية بسبب الغش

أعلنت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي إلغاء امتحان 28 مترشحًا خلال اليوم الأول من امتحان شهادة الدروس الإعدادية، بعد ضبطهم بحوزتهم هواتف داخل قاعات الامتحان، في مخالفة تُعدّ من حالات الغش أو محاولة الغش.

 

ووفق المعطيات التي نشرتها الوزارة، فقد توزعت الحالات المسجلة على عدة ولايات، حيث سُجلت 8 حالات في نواكشوط الغربية، و7 حالات في داخلت نواذيبو، و5 حالات في كل من الحوض الغربي ونواكشوط الجنوبية، إضافة إلى حالتين في كيدي ماغه، وحالة واحدة في ولاية العصابة.

 

وأكدت الوزارة أنها ستنشر لاحقًا لائحة بأرقام الامتحان الخاصة بالمترشحين الذين ثبت تورطهم في الغش أو محاولة الغش خلال مختلف أيام المسابقة.