رئيس الجمهورية يبحث مع إردوغان تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق في المحافل الدولية

أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب إردوغان، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين وعددًا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ووفق الرئاسة التركية، فقد أكد أردوغان خلال الاتصال إمكانية إضفاء مزيد من الزخم على العلاقات الموريتانية التركية من خلال اتخاذ خطوات ملموسة في عدة مجالات، خاصة التجارة والزراعة والثروة السمكية والأمن والصناعات الدفاعية.
وأضاف الرئيس التركي أن بلاده ستواصل خلال المرحلة المقبلة العمل على تعزيز التضامن والتنسيق مع موريتانيا في مختلف المحافل الدولية، بما يخدم مصالح البلدين ويعزز تعاونهما المشترك.
(1).jpg)